مساحة إعلانية

الاثنين، 23 يناير 2017

الاثنين، 23 يناير 2017

سؤال و جواب حول عروض موبيليس

السؤال: لماذا يتم تشغيل رنتي تلقائيا في شريحة موبيليس؟

الإجابة:
نعلمك ان خدمة نغمتي لا تشغل بطريقة تلقائية بل يتم تفعيلها اراديا من طرفكم اما بتشكيل*680# او بالضغط على
1 بعد الاتصال برقم موبيليس مستفيد من الخدمة .ويمكنك الغاءها بأرسال
DES
الى الرقم 680
او بتشكيل
*680#
والضغط على الغاء او
désinscrire .

كيف يتم تشغيل توب 4 جي؟


يتم تفعيل الخدمة  4G/plan top
أولاً بتشكيل
*600#
واختيار العرض في القائمة (تكلفة التفعيل:50دج)
ثم تعبئة الرصيد للحصول على المكافأة كما يلي:
1.بتعبئة 2000 دج تحصل على:
2000دج رصيد معبأ+3000دج رصيد مهدى
5جيغا مع إمكانية الإبحار بالأنترنت المنخفضة السرعة والمجانية مدة شهر
صلاحيات الرصيد والانترنت هي 30يوم
2.بتعبئة 500 دج تحصل على
500دج رصيد معبأ+1000دج رصيد مهدى
1جيغا
مع إمكانية الإبحار بالأنترنت المنخفضة السرعة والمجانية مدة شهر
صلاحيات الرصيد والانترنت هي 30يوم

ما هو رقم خدمة زبائن خاص بشريحة فليكسي موبيليس؟

رقم خدمة زبائن شريحة فليكسي هو 636

كيف يمكن تشغيل عرض اول نحو موبيليس؟

للاستفادة من العرض awel ، يكفي تشكيل صيغة
#600*
(سعر العملية 50 دج باحتساب كل الرسوم)
ثم الضغط على
plans voix/sms
ثم اختيار ضمن القائمة العرض
Awel بالضغط على رقمه المناسب
بعد القيام بهذه العملية يمكنك تعبئة الرصيد للحصول على رصيد صالح نحو جميع الشبكات +1جيقا انترنت مهدى
**مع العرض بالنسبة العرض awel tous ونحو ارقام موبيليس لعرض  awel mobilisللمزيد من المعلومات حول العرض اضغط على هدا الرابط
http://mobilis.dz/ar/particulier_ar/offre_mobtasim.php

كيف يتم كشف حسابي الجاري البريدي؟


ندعوك للتسجيل في خدمة رصيدي على مستوى مكتب البريد للحصول على رمزك السري بعدها يمكنك الكشف على رصيدك في حسابك البريدي بأرسال رسالة قصيرة الى 603 محتواها رقم حسابك البريدي (بدون مفتاح) فراغ بعده  الرمز السري

انا عندي مبتسم 4 جي لكن لم اجد خدمة سلكني؟


شريحة مبتسم 4 جي لا تحتوي على خدمة سلكني او 90 دج تحول للمكالمات يمكن فقط تشغيل برنامج اول نحو موبيليس او برنامج توب 4 جي

ما هي جوازات الانترنت مبتسم 4 جي؟

الجوازات المتوفرة في شريحة مبتسم 4G هي
Pass FB/WhatsApp 100 Mo 60 DA 24 Heures
Pass internet 7 jours 400Mo 300 DA 07 jours
Pass internet 3G 30j 2Go1000 DA 30 jours
Pass internet 4G 30j 3Go1300 DA 30 jours
Pass internet 4G 30j 5 Go 2100 DA 30 jours
Pass internet 4G 30j 8 Go 3200 DA 30 jours
Pass internet 4G 30j 12 Go 4300 DA 30 jours
Pass internet 4G 30j 16 Go 5600 DA 30 jours
Pass internet 4G 30j 20 Go 6000 30 jours

هل يوجد عرض خاص بمودم موبيليس؟

موبيليس تقترح عليك روترويفي 3Gبسعر 4990دج و روتر ويفي 4G بسعر 12990دج اذا كنت في منطقة مزودة بتغطية الجيل الرابع ندعوك للاطلاع على الرابط للتعرف على التفاصيل
http://mobilis.dz/ar/particulier_ar/pack_navigui_4g.php
http://mobilis.dz/ar/particulier_ar/navigui_nouveau.php

ما سبب تلقي رسالة نصية فيها اسم شخص اخر عند شحن رصيدي؟


عند شحن رصيدك او شراء جوازات انترنت من موبيليس ستتلقون رسالة  فيها اسم الشخص صاحب الشريحة واذا كان هذا الشخص ليس انتم فيرجى التقرب من وكالة موبيليس لمعالجة المشكل.

ما الفرق بين  TOP 4G  vs  3G  MOBILIS ؟

بعد تشغيل عرض توب الجيل الثالث او الرابع على شريحة مبتسم 3جي او 4جي:
تعبئة 500 دج مباشرة للاستفادة من
-مع عرض توب للجيل الثالث 500دج لديكم رصيد مهدى 500دج نحو جميع الشبكات+ 500 ميغا أنترنت صالحة لمدة 7 أيام .مع بقاء 500دج المعبئة
-مع عرض توب للجيل الرابع 500دج لديكم رصيد مهدى 1000دج+ 2جيغا أنترنت صالحة لمدة 30يوم.مع بقاء 500دج المعبئة
مع عرض توب2000 دج لديكم رصيد مهدى 3000دج نحو جميع الشبكات+ 3جيغا أنترنت صالحة لمدة 30 يوم
مع عرض توب2000 دج لديكم رصيد مهدى 3000دج+ 5جيغا أنترنت صالحة لمدة 30 يوم.

هناك 110 تعليقات:

  1. السلام عليكم:
    إذا مرت شهر ولم أقوم بتعبة شريحة ميتسم 4جي هل تتوقف الشريحة أم لا؟

    ردحذف
    الردود
    1. عادي شريحة مبتسم مسبقة الدفع ليس شرط تعبئة كل شهر
      شريحة تتوقف اذا لم تشغلها مدة ثلاث اشهر

      حذف
    2. اذا لم تعبئها لمدة 3 اشهر هل تتوقف ام لا

      حذف
  2. السلام عليكم
    اخترت بالخطأ عرض أول
    كيف أحول لعرض توب ؟

    ردحذف
    الردود
    1. ﻭﻋﻠﻴﻜﻢ ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻭﺭﺣﻤﺔ ﺍﻟﻠﻪ
      .ﻭﺑﺮﻛﺎﺗﻪ
      600*ﻳﺮﺟﻰ ﺗﺸﻜﻴﻞ
      ﻭﺍﻟﻌﻮﺩﺓ ﺇﻟﻰ ﻣﺒﺘﺴﻢ ﺛﻢ#
      .ﺗﺸﻜﻴﻠﻬﺎ ﻣﻦ ﺟﺪﻳﺪ ،ﺇﺧﺘﻴﺎﺭ
      .plan voix et sms
      ﺛﻢ ﺍﻟﻌﺮﺽ Top

      مع العلم سعر شراء برنامج توب هو 50دج

      حذف
    2. عندي رصيد 530دج و مكتوب اني في عرض plan top 4g ورغم ذلك لم استفيد من ميزة اثنين جيغا و الف دينار اضافي
      مع العلم الشريحة مبتسم٤جي اشتريتها جديدة

      حذف
    3. اخي برنامج توب 500دج لازم تكون قد اشتريته من قبل بالخطوات التالية:
      اولا: شكل نجمة 600 دياز و اختر توب جيل رابع ثم قم بالتاكيد سيتم خصم 50 دج من رصيدك
      بعدها افلكسي 500دج وستستفيد من المزايا
      نقترح عليك ايضا الاتصال بمصلحة الزبائن على الرقم
      888

      حذف
  3. كيف اعود بالعكس شغلت بالعكس خدمة توب3g???

    ردحذف
    الردود
    1. عادي شكل
      *600#
      واختر
      مبتسم من قائمة

      حذف
  4. هل استطيع اعادة تعباة 500 دينار في توب 500 وهي لم تنتهي

    ردحذف
  5. كان في رصيدي 500 دج قبل تفعيل خدمة توب 4g كيف استطيع الاستفادة من الخدمة

    ردحذف
  6. كان في رصيدي 500 دج قبل تفعيل خدمة توب 4g كيف استطيع الاستفادة من الخدمة

    ردحذف
  7. يجب شراء برنامج top بسعر 50دج
    من خلال تشكيل *600#
    ثم بعد ذلك تشحن مرة واحدة 500دج
    يعني لازم تفلكسي من جديد

    ردحذف
  8. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
    الردود
    1. هل يبقى الرصيد المعبأ للشهر القادم بشريحة 4 جي مبتسم

      حذف
    2. شريحة مبتسم جيل رابع مسبقة الدفع رصيدك يبقى دائما ما لم تستعمله

      حذف
  9. اهل استطيع تغيير شريحتي من 3gالى 4g بدون الدهاب الى la maison Mobilis

    ردحذف
    الردود
    1. لا يوجد طريقة ممكن في نقطة بيع معتمدة يستطيع مساعدتك ندعوك للاتصال بخدمة الزبائن و الاستفسار على الموضوع اكثر
      888/0660600888

      حذف
  10. فليكسيت 600دج شغلت top 4g زعمت بأن نشغل تاه 500دج بصح مكان والو نقول غير 50دج فهمواي واش ندير ؟ مع العلم بقاولي 550دج

    ردحذف
    الردود
    1. اخي العزيز يجب عليك اتباع الخطوات التالية بالترتيب
      تفعيل برنامج Top4G
      سيتم خصم من رصيدك 50دج
      بعدها مباشرة تفلكسي 500دج
      انت الان اخطأت اذ فلكسيت و البرنامج غير مفعل فلن تستفيد من شيء
      تحياتي

      حذف
    2. فهمونا اذا اخطانا بعدم تتبع الخطوات اخبرونا كيفية الاستفادة من اول 500 دج بميزة2gو1000 مكالمات كيفية الاستفادة منها من جديد ارجو الرد فاقريب العاجل

      حذف
  11. كيفية تفعبل شريحة مبتسم جدبدة 4ج الى عرض 6.5جيقا و 3ج طيلة الشهر بي 1000دج

    ردحذف
    الردود
    1. اكتيفي awel tous بتشكيل *600# ثم اشحن1000دج تستفيد من بونيص 2000دج و. 3جيقا انترنت و فيسبوك مجاني

      حذف
    2. هل استطيع اكتيفي مرة اخرى قبل نفاذ الشهر

      حذف
  12. هل شريحة نافيقي تكمل بسرعة منخفضة بعد استهلاك العرض قبل موعد إنتهاء الصلاحية

    ردحذف
  13. نعم السرعة المنخفضة متوفرة في شريحة نافيقي

    ردحذف
  14. هل استطيع اعادة تعباة 500 دينار في توب 500 وهي لم تنتهي
    نعم يمكنك ذلك قبل انتهاء صلاحية 500دج فقط اعد تعبئة رصيدك مرة واحدة 500دج

    ردحذف
  15. هل يمكن تبديل الشريحة من 3gالى 4gمع العلم الولاية التي اقطن فيها لاتوجد فيها4g

    ردحذف
    الردود
    1. تغيير شريحتك من الجيل الرابع الى الجيل الثالث غير ممكن.

      حذف
  16. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    تغيير هل تعمل شريحة الجيل الرابع في ولاية غرداية

    ردحذف
  17. بالخطأ فعلت خدمت سلكني فكيف يتم حذف هذه الخدمة؟؟

    ردحذف
  18. بالخطأ فعلت خدمت سلكني فكيف يتم حذف هذه الخدمة؟؟

    ردحذف
  19. Slm stp habit nsa9sikom ana kont dayra 3ard ta3 top 4G ta3 500DA w kontbhasbatha khalastli w 3awadt activit ta3 300Da pour 7 jour alors ki takhlasli 7 jour t3awad twalili ta3 600DA wala nn stp jawboni

    ردحذف
  20. اشتريت اليوم شريحة مبتسم 4g وفعلت العرض top 4g ثم اضفت رصيد 500دج ومع ذلك لم احصل على الرصيد الاضافي

    ردحذف
  21. كيف أعرف شريحتي موبيليس مبتسم هي من الجيل الثالث أو الرابع

    ردحذف
  22. اخي كم تبلغ سرعة الانترنت المنخفضة في عرض 1300da
    و اي عرض فيه السرعة 512 ko/s ??
    ارجو الرد أخي ..

    ردحذف
  23. هل استطيع استعمال 4g الدي يدعم فقط 2ج 3ح

    ردحذف
  24. هل استطيع استعمال بطاقة 4ج في هاتفي الدي يدعم فقط 2ج 3ج

    ردحذف
  25. السلام عليكم عندي سريحة موبيليس 4G فيها العرض تاع awel to كيفاه نبدها نڨلبها العرض تاع top

    ردحذف
  26. يتعطل اتصال موبليس 4ج البسمة كثيرا يدهب ويرجع 3ج لم افهم رغم لم ينتهي شهر

    ردحذف
    الردود
    1. الانترنت ضعيفة في شرائح موبيليس عموما وتضعف اكثر اذا كانت منخفضة السرعة

      حذف
  27. كيف يتم تفعيل برنامج top 4g


    ردحذف
  28. شريحة سيم موبيليس لا تعمل بي ال3جي بعد تفعيل هذه الخاصية على هاتفي تذهب الشبكة فكيف اقوم بتفعيلها دون اللجوء الى وكالة موبيليس

    ردحذف
  29. نوع الارقام المتوفرة

    ردحذف
  30. نوع الارقام مفضلة هي موبيليس

    ردحذف
  31. انا كنت ماكتيفي offre تاع 500 د في مبتسم 4g حبيت نجرب نعاود ناكتيفي راحلي كلش بقات غير 500 د ، ما نقدرش نلغي العرض؟؟؟ ولا كي نفلكسي يرجع اوتوماتيك

    ردحذف
  32. انا كنت ماكتيفي offre تاع 500 د في مبتسم 4g حبيت نجرب نعاود ناكتيفي راحلي كلش بقات غير 500 د ، ما نقدرش نلغي العرض؟؟؟ ولا كي نفلكسي يرجع اوتوماتيك

    ردحذف
  33. انا عندي شريحة موبيليس أول 4ج يضهر لي رصيد المكالمات ولايظهر رصيد الانترنت ارجو المساعدة وشكرا ؟

    ردحذف
  34. لمادا توقف تدفق الانترنات على شريحة موبيليس 4g فجاة مع ان الرصيد يثبت ان مازال بحوزتي 1.07g

    ردحذف
  35. عندي مشكلة عندما ادخل رقم *610# لايعطيني شيئ تخرجلي قائمة مكتوب فيها desole ماهو الحل

    ردحذف
    الردود
    1. نعم اريد هذا الحل ايضا

      حذف
  36. هل هناك فرق بين top 4g 500 da و top 4g 2000 da في السرعة المنخفضة للأنترنت

    ردحذف
  37. كرر المحاولة فقط سوف تشتغل

    ردحذف
  38. عندي شريحة فليكسي موبيليس غلطت فليكسيت لواحد وماعرفتش كيفاه نجبد الرقم لي فليكسيتلو

    ردحذف
  39. كيفية نفليكسي من موبيليس اول الى موبليس بقيمة 500 دج والعكس

    ردحذف
  40. كيف الغي pix4g الى top4g و شكرا

    ردحذف
  41. انا اشتريت شريحة 4G و شكلت *600# و لم اجد العرض top4G

    ردحذف
  42. لم اجد عرض top4G في الخيارات

    ردحذف
  43. لم اجد عرض top4G في الخيارات

    ردحذف
  44. انا اشتريت شريحة 4G و شكلت *600# و لم اجد العرض top4G

    ردحذف
  45. انا اشتريت شريحة 4G و شكلت *600# و لم اجد العرض top4G

    ردحذف
  46. شريحة 4ج جديدة لم أجد فيها توب4ج !! ؟
    وأريد ان أستفيد من ميزة 1000دج بونيس و2جيڨا ب500دج فكيف أفعل؟

    ردحذف
    الردود
    1. راحت العقلية نتاع top 4g
      و awel tout

      حذف
  47. عندي شريحة موبيليس 4ج واخترت عرض pixx لكن أريد أن ارجعها كما كانت عند شحن 1000دج استفيد 6ج

    ردحذف
  48. راني ماكتيفي toop 4g و مزال الشهر و و زدت اكتيفيت 7 jour 400 mo لكن كي خلص الميغات راها تمشي بسرعة منخفضة تع 128 كيف الغي اشتراك 7 jours

    ردحذف
  49. هل استطيع اعادة تعبئة 500DA في غرض TOP مع ان الشهر لم ينتهي /للحصول على 1000DA اضافي /
    ماذا أفعل؟؟؟؟؟

    ردحذف
  50. اخي رجاءا جاوبني راني شريت شريحة 4g و عملت *600# و لم اجد عرض top 4g ماذا افعل؟!!!

    ردحذف
  51. يا اخي جاوبني رجاءا شريت شريحة 4g و كي عملت الرمز *600# لم اجد اختيار top4g ماذا افعلا؟!!!

    ردحذف
  52. الأفضل هو الاتصال بخدمة زبائن موبيليس على الرقم 888

    ردحذف
  53. السلام عليكم... عندي شريحة MOBTASIM 4G وفعلت TOP PLAN 4G وبقالي رصيد مكالمات. السوال:
    -حتى نستفيد من نفس العرض هل يكفي اني نفليكسي رصيد حتي يصبح الرصيد نتاعي فوق 550 دج والا لازم 500 دج صافية.
    -هل يفعل العرض بمجرد وصول رصيد 550 دج والا لازم نتبع خطوات جديدة للتفعيل.
    ارجو الرد في اقرب وقت خاوتي ومشكورين

    ردحذف
  54. هل حقا سيتوقف عرض plan top 4G مع حلول العام الجديد ؟؟؟؟؟

    ردحذف
  55. السلام عليكم
    عندي شريحة موبيليس 4G كل يوم تنحيلي30دينار فما هو السبب أرجو الرد منكم وشكرا

    ردحذف
  56. هل عرض top 4g 500 تم الغاىه لقد قمت بتعبات 500 دج ولم يتم تشغيل العرض

    ردحذف
  57. كيف يمكن الغاء Pixx 4g

    ردحذف
  58. كيف يمكن الغاء Pixx 4g

    ردحذف
  59. ماهى طريقة ارسال الرسيد

    ردحذف
  60. عندي la win ولا اعرف هل هي مشغلة تلقائيا عند تعبئة الرصيد 130

    ردحذف
  61. كيفية تشغيل خدمات شريحة la win بعد تسديد الفاتورة

    ردحذف
  62. عندي la win ولا اعرف هل هي مشغلة تلقائيا عند تعبئة الرصيد 130

    ردحذف
  63. عندما اريد شحن هاتفي ب300دج لا اجد 300دج في القائمة اقصد اريد شحن هاتفي بي 300دج استعملها لمدة شهر انترنت فقط ، كيف اجد ال 300دج في القائمة؟

    ردحذف
  64. السلام عليكم
    اخترت بالخطأ عرض بيكس (pixx)هل يمكن ارجاع عرض plan top 4g

    ردحذف
  65. عند ادخال *600 لااجد في القائمة خيار top 4g

    ردحذف
  66. السلام عليكم عندي شريحة موبيليس 4g مبتسم عندما اريد ان انضر الى الرصيد يجيني bye bye thank yue

    ردحذف
  67. السلام عليكم عندي شريحة موبيليس 4g مبتسم عندما اريد ان انضر الى الرصيد يجيني bye bye thank yue

    ردحذف
  68. أملك عرض توب 4 جي لكن لم أستفد من مزايا تعبئة 500 دينار مع علم أنا رصيد 570 لكن لم تتحول

    ردحذف
  69. كانت عندي بيس اتيديون توفيق وتحولت الى مبتسم كيف اقوم بإرجاعها توفيق

    ردحذف
  70. ماقيية تسعيرة نحو موبيليس مع العلم أنه لدي عرض Awel tout 4g

    ردحذف
  71. سلام. عندي توب 4 جي كيفاش نقدر نستفيد من خدمة سلكني ونحول رصيد ؟شكرا لكم

    ردحذف
  72. كيفية ايقاف pixx 3g

    ردحذف
  73. سلام عليكم انا عندي مبتسم 3g لوكان نرجعها 4g استفيد من عرض top 4G 500DA

    ردحذف
  74. كيف يمكن إيقاف pixx 2g

    ردحذف
  75. انا عندي شريحة موبيليس نافيغي 4g
    هل اذا فلكسيت ليها 2100DA رح تصبح السرعة 512KB حقا

    ردحذف
  76. هل السرعة 256 أو 512 كب/ث؟

    ردحذف
  77. هل تنتهي صلاحية عرض pixX بعد رمضان ؟

    ردحذف
  78. بون باغية نبدل لابيس من pixx4G ل مبتسم و لا اول عاونوني بلييييز

    ردحذف
  79. لماذا يتم اخذ 4000 دج عند كل تعبئة

    ردحذف
  80. كيف استفسد من عرض pixX 500 dn لمدة شهر كامل انترنت و مكالمات صالحة لمدة شهر ؟ إجتبة من فضلك

    ردحذف
  81. انا عندي بيس 4G عبأت 500 دج فلم تفعل وعند رؤية الرصيد الذي عباته ياتي على شكل رصيد internatinnel فماذا افعل عندما اجري مكالمات يخبرنا بانه لايوجد رصيد

    ردحذف
  82. ارجو الرد على تعليقي كيف يمكنني الاستفادة من رصيد internatinnel في بيس 4g رغم انني لم افعله وعبأت كالمعتاد 500 دج لكنني لم استفد منه وعندما اكلم خدمة الزبائن لايتم الرد

    ردحذف
  83. لم أجد الرقم 7لرجوع من pixx3gالى مبتسم..ما الحل أرجوكم

    ردحذف
  84. السلام عليكم....شحال السرعة منخفضة في توب 4 جي ولا اول تو عند تعبئة رصيد 2000 دج ارجو الرد من فضلكم مع العلم عند تعبئة الرصيد بلان انترنت 4 جي ب 2100 دج السرعة المنخفضة تصبح 512 وكذلك عن تعبئة رصيد 4300 دج تحصل على 1 جيجا انترنت اليس كذلك هل من مجرب

    ردحذف
  85. اخي انا عندي شريحة 4G بس مابقدر اني تكتيفي 500dG شهر و كل ما ندير *600#يقولولي لازم 800DG واش هو الحل

    ردحذف
  86. كيف يتم تجديد الإشتراك في بست نافيڨي 6أشهر أنترنات

    ردحذف
  87. انا عندي شريحه موبليس اسمها باطل واش هي العروض الانترنت الي فيها

    ردحذف
  88. السلام عليكم عندي مشكلة خصم الرصيد في كل مرة مع اني الغيت خدمة رنتي واش الحل ؟!ساعدوني ربي يجازيكم وشكر.

    ردحذف
  89. سلام أخي عندي شريحة توب g4 قمت بتعبأتها برصيد 50الف ظهر عندي رصيد مهدى 100دج مع 1جيغا فقط كيف اقوم بجعلها 2جيغا وكيف تتم استهلاك 100دج المهداة

    ردحذف

جميع الحقوق محفوظة لــ DZOFFERS 2017 ©