أعلنت شركة موبيليس البارحة عن اضطرابات في شبكتها عن طريق الرسائل القصيرة الاعلانية دون أي معلومات مفصلة او حقيقية. الاضطرابات مست كل خدمات موبيليس USSD أي كل ما يبدأ بنجمة و ينتهي بدياز مثل هذه الخدمات:
*222#
*600#
*668#
*663#
*610#
*620#
*680#
*900#
وعند اطلاعكم على الفاتورة ستجدون مبالغ غير حقيقية و جوازات انترنت كبيرة وغير حقيقية
من المفروض عدم الاطلاع على الفاتورة و لا تشغيل برنامج توب او اشتراء جوازات انترنت الا بعد اعلان موبيليس عن تكفلها التام بالاضطرابات الحالية. واذا وجدتم فاتورة زائدة فهي غير حقيقية و لن تحتسب لك فقط حاول مرة ثانية لاحقا.
سلبيات الصيانة التي تدعيها موبيليس:
-لا يعقل لشركة جزائرية مثل موبيليس ان ترحب بسنة جديدة 2017 باضطرابات وتوقف لخدماتها دون إعلانات و لا توضيح للزبائن
-صيانة الأنظمة تكون في حيز مغلق على زبائن متطوعون و ليس على كل الشعب الجزائري و لمدة غير معلومة. -توقف تام لخدمة الزبائن و صفحة التواصل الاجتماعي لموبيليس.
-من المفروض تعويض كل شخص يخسر ماله جراء خداع موبيليس له بأرسال له رسالة مفادها لديك حجم انترنت إضافي يصل الى 30دج وهذا غير حقيقي.
نتمنى من جميع الزبائن التحلي بالصبر و عدم الانخداع وراء الأرصدة او الجوازات التي تأتيكم الى غاية اصلاح الاضطرابات في شبكة موبيليس.
التغطية سيئة جدا. الشبكة ضعيفة
ردحذف