مساحة إعلانية

الأحد، 1 يناير 2017

الأحد، 1 يناير 2017

Use Agreement DZOFFERZ

اتفاقية الاستخدام
اتفاقية استخدام مدونة عروض الانترنت DZOFFERZ:
شكراً على زيارتك واستخدامك لمدونة عروض الانترنت، نتمنى ان تستفيد من المحتوى الذي نقدمه بالمدونة .لكن هناك بعض الشروط الأساسية من ناحية استخدامك أو تعاملك مع الموقع :
باستخدامك لمدونة عروض الانترنت DZOFFERZ 
بأي شكل كان أو بأي وسيلة فأنّك تُـقرّ بأنك قرأت هذه الاتفاقية واستوعبتها جيداً وأنّك موافق على ما ورد فيها بشكل كامل.

-مدونة عروض الانترنت تُتيح للمستخدمين التعليق على المحتوى والمواضيع المنشورة داخل المدونة ،ومثل كل المستخدمين والزائرين يحق لك التعليق أيضاً على مواضيع المدونة ، ولكن بشرط عدم نشر أي تعليق أو محتوى قد يكون ضاراً ، أو مُسيئاً ، أو تشهيريّاً ، أو تحريضيا ، أو بذيئاً ، أو يضايقُ أحداً ، أو أي شيء من هذا القبيل.وحدكُ أنت تكون المسؤول عن تعليقاتك على مواضيع الموقع .حق الملكية الفكرية لتعليقاتك يبقى مسجلاً باسمك ، لكن يحق للمسؤول في الموقع استخدام تعليقك في أي نشاط أو موضوع يتعلق بمدونة عروض الانترنت  دون طلب إذن من صاحب التعليق ، بشرط أن يُذكر اسم صاحب التعليق ، ولا يُعدِّل على التعليق بشكل قد يغير معناه .

لكي تشارك بالتعليق على مواضيع المدونة يُفضّل أن تذكُر اسمك الحقيقي ، إذا أردت التعليق باسم مستعار لا مشكلة بشرط عدم انتحال لأسم شخص آخر أو شركة أو هيئة أو ما شابه ذلك أبداً .يُفضّل أن تذكر بريدك الإلكتروني عند التعليق ، مدونة عروض الانترنت مُلتزم بعدم استخدام هذا البريد في أي نشاط سِوى المراسلات الشخصية مع صاحب ذلك البريد الإلكتروني. لن يتم تسليم بريدك الإلكتروني إلى أي جهة أو طرف أو موقع إلا في حال أخذ إذن مُسبق من صاحب ذلك البريد الإلكتروني.

-مدونة عروض الانترنت تقوم بجمع بعض المعلومات الخاصة بك، مثل نظام التشغيل ، نوع المتصفح ، رقم IP… إلخ.الهدف من جمع هذه البيانات تحسين مستوى الخدمة.وحاليا نستخدم فقط احصائيات غوغل و موقع اليكسا فقط.

-قد تتغيّر هذه الاتفاقية من فترة لأخرى بما يراهُ المسؤولين عن المدونة مناسباً لتحسين خدمة الموقع, لأجل هذا نرجو مراجعتها من فترة إلى أخرى والتقيّد بما يرِدُ فيها.
إخلائَنا للمسؤولية:
 
-لا نتحمل مسؤولية الأضرار التي تنتج عن سوء تطبيق بعض المواضيع أو الشروحات الموجودة على الموقع عند نشر إعلانات أو برامج أو خدمات أو روابط إعلانية لا يعني أنني أمدَحُها ولا يعني أنها ستعمل معك جيدا دون مشاكل ، ولا نقدِّم أي ضمان بخوص مستوى جودة تلك هذه الخدمات أو البرامج.

-لا نتحمل المسؤولية عند تطبيق او اتباع شرح او روابط منشورة في التعليقات ونشير اننا نراجع جميع التعليقات و نقوم بمسح التعليقات المضرة او التي لا تتوافق مع سياسة موقعنا.

-لا نتحمل أي مسؤولية اذا قامت احد الشركات موبيليس جازي او اوريدو بتغيير خدماتها او أسعارها او عدم الالتزام بوعودها وعليك التواصل مع شركات الاصلية في حالة وجود خلل تقني.

-نحن لسنا فرع او موقع رسمي لأي شركة من شركات الاتصال الجزائرية كما اننا لا نعمل مع أي طرف او بدعم من أي طرف مدونتنا تعمل بشكل حر و مستقل تماما و سياستنا تعتمد على نشر معلومات و مواضيع من موقع موبيليس او جازي او اوريدو او أي موقع اخر مع ذكر مصدر كل موضوع و ننشر هذه المعلومات للمستخدمين يمكن للشركات تغيير او إيقاف أي خدمة من خدماتها دون اشعار مسبق.

-لكل من يريد الإبلاغ عن رابط معطوب او اقتراح يمكن التواصل معنا
بالنسبة لتحميل الدروس و الملفات:

جميع روابط التحميل مباشرة وامنة و بسيرفر امن جدا HTTPS لذلك قد تواجه مشكلة اذا كانت انترنت عندك ضعيفة جدا و غير موثوقة فلن تتمكن من التحميل بسلاسة.

-لا يحق لك كزائر لمدونتنا نسخ المواضيع وإعادة نشرها في أي مكان موقع او منتدى دون طلب اذن مسبق حتى لو ذكرت مصدر المعلومات

-يمكنك نشر روابط المواضيع لتعم الفائدة في أي موقع شئت
-هذه الاتفاقية موثوقة بين كل زائر و بين مدونة عروض الانترنت DZOFFERZ.



















جميع الحقوق محفوظة لــ DZOFFERS 2017 ©